كليه طب الأزهر بأسيوط
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


كل ما يخص طلبه الطب البشري من محاضرات وكتب ومراجع لجميع التخصصات
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
°•.♥.• °لا تقراء وترحل شارك معانا ولو بالرد فكلمه الشكر تجعلنا على استعداد اكبر للعطاء °•.♥.• °

شاطر | .
 

 الزوجة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mohammed Moaaz
عضو فعال
عضو فعال
avatar

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 129
العمر : 29
الفرقه : الرابعة
رصيدي في المنتدي : 130
تاريخ التسجيل : 23/05/2010

مُساهمةموضوع: الزوجة النكدية   5/6/2010, 8:05 pm

من يظن أن الزوجه النكديه ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجه النكديه فوائد كثيره من اهمها



1-تجعل لسان زوجها رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعى حسبى الله ونعم الوكيل


2-تساعد الزوج على غض البصر لانه سوف يكره كل صنف النساء


3-تساعد الزوج على صله الرحم لأنه طول اليوم هربان عند أمه


4-تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقه جسمه لأن نفسه دائما مسدوده عن الأكل

وأخيرا

تجعل من زوجها رجلا عظيما
فبسبب قرفه وزهقه منها سوف يقضى وقتا أطول فى العمل
مما يجعله انسانا ناجحا متقنا فى عمله ويحقق المثل القائل
وراء كل رجل عظيم امراة نكدية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدكتور/محمد الحنفى
 
 
avatar

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 283
العمر : 32
الفرقه : الشامله
رصيدي في المنتدي : 296
تاريخ التسجيل : 09/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: الزوجة النكدية   7/6/2010, 12:38 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

موضوع جامد موووووووووووووووووووووووووووووت

وانا عاوز اقول ان الواحد لازم يتجوز زوجه نكديه

دالفوايد بتعتها ملهاش حل

جامد يا معاز

وشكرا
التوقيع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الزوجة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كليه طب الأزهر بأسيوط :: منتديات اجتماعيه وترفيهيه :: كافيه طب الازهر-